Min menu

Pages

News

ذا مارك للتطوير تنفذ 3 مشروعات بإجمالي استثمارات 5 مليارات جنيه

 

عمرو بدر

ذا مارك للتطوير تنفذ 3 مشروعات بإجمالي استثمارات 5 مليارات جنيه

اعلنت شركة ذا مارك للتطوير العقاري عن الوصول بإجمالي استثماراتها بالسوق العقارية ل5 مليارات جنيه، تضم 3 مشروعات في منطقة شرق القاهرة، كما تخطط الشركة لاكلاق مشروعين جديدين خلال 2022.
قال عمرو بدر، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه جاري تنفيذ مشروع “ذا مارك نيو كايرو”، ويقع على مساحة 26 فدان ضمن مشروع “آي سيتي” بمدينة القاهرة الجديدة، وتم انتهاء تسويق المشروع تقريبا، كما تم تنفيذ 40% من المشروع، ويضم المشروع جزء سكني باستثمارات 650 مليون جنيه، بالإضافة لجزء تجاري يتم تنفيذه مع انهاء المشروع لتقديم خدماته للعملاء داخل المشروع وخارجه، مشيرا إلى أنه يتم إنهاء تنفيذ المشروع خلال 2023.
وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أنه جاري تنفيذ “ذا ووتر مارك” بالتجمع الخامس على مساحة 20 فدان، ويضم 100 فيلا مستقلة، بإجمالي استثمارات تبلغ ملياري جنيه ومبيعات مستهدفة تبلغ 3 مليارات جنيه، وانتهت الشركة من تسويق نحو 50% من المشروع.
وكشف عن خطة الشركة لاطلاق مشروعين جديدين خلال العام الجاري بمنطقة شرق القاهرة، كما تستهدف الشركة تحقيق 7 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال العام الجاري.
وأكد أن الشركة تسعى دائماً للبحث عن الشراكات الناجحة ونمو محفظة مشروعاتها عبر دراسة الفرص الإستثمارية المتاحة والتى تتناسب مع إستراتيجيتها التوسعية، حيث تسعى الشركة للتوسع بمشروعاتها فى المناطق الجاذبة للفرص الإستثمارية.
وصرح إلى جانبه المهندس مصطفى العسال، رئيس القطاع الهندسي و عضو مجلس إدارة الشركة، إنه تم المساهمة في أعمال البناء بمشروع “ذا مارك نيو كايرو” من قبل PMP استشاري المشروع وادارة المشروعات، و Good Shepard المقاول العام للمشروع و Egy workers للمقاولات و تم ضخ 250 مليون جنيه استثمارات في هذا المشروع حتى الآن.
وأضاف أنه تم البناء على تقريبا نسبة %40 من مساحة المشروع أما باقي المساحة ستكون للمساحات الخضراء. أما عن التصميمات المعمارية ستكون مميزة و فريدة لتضفي مزيد من الفخامة والحداثة في ذات الوقت”.

Comments